farida and trying to be special

Wednesday, July 19, 2006

عساكم من عوده

السلام عليكم
يتعطل جهاز الكمبيوتر فأفقد جزءا كبيرا من متعتي في الحياه .... غريبة تلك الحياه و الأغرب البشر نستحدث أشياء كانت من المعدومات لتصير من الموجودات ثم من الضرورات ثم من الأساسيات .....غريبه
عزيزي أنتوك شكرا أنك شاركتني ...جميل أن نشعر أن هناك من يسمعنا ..أنا الان أقرأ مدونتك و أظن أنها تعجبني و سأدمنها
عندما فكرت في الكتابة في المدونه كان الغرض منها أن أفكر على الورق و أنا هنا أفكر على شاشه و أرسل أفكاري في الهواء ... كأني أكتب في الورق ثم كل ليله أطير ما كتبت من النافذه... أجمل ما في النت أنك لا ترى من تقرأ لهم و لا يراك من تكتب لهم فكل منا في حياته يحتاج إلى مساحه يتحدث فيها بحريه مع أشخاص لا يعرفونه ... يثرثر في آذان لن تنقل عنه... يتعرى أمام عيون لن تحاكمه ... سألني صديق ذات مره و أنا أقرأ مدونه .. لما تقرأينها .. أجبت أعرف أشخاصا جدد أغوص أكثر في عالم البشر .. أفهم و استفيد من تجربه حتى إن كنت لا أرى صاحب هذه التجربه....تعجب قائلا و ماذا لو كان صاحب التجربه شخص مريض كاذب فارغ لا يملك في الحياه صديق سوى هذا الجهاز؟ ... أجبته أستفيد ن خياله كل خيال ما هو إلا إنعكاس لحقيقه و كل كذبه لا ملمس واقعي لها مطلقها إنسان له كيان و من لحم و دم الروايات خيال و الفلسفة ثرثرة عقل رجل ما مهما عرفته فأنت لم تعرفه سوى من كتبه .. أنا أعتبر النت صفحات بيضاء مجانيه نكتب فيها لنلقيها من النوافذ يلتقطها البعض و يدوسها البعض الآخر

Labels:

3 Comments:

  • At 12:27 AM, July 20, 2006 , Anonymous Anonymous said...

    Greets to the webmaster of this wonderful site. Keep working. Thank you.
    »

     
  • At 7:18 AM, July 26, 2006 , Blogger أُكتب بالرصاص said...

    مفيد ان الواحد يكون محدد هدفه
    ليه باكتب
    ليه بأدون
    ليه بأقرأ في مدونة
    لاقيت هنا بعض من الاهداف ، سأستفيد ببعضها
    والبعض الاخر ، لايناسبني

    التواصل مع الغير ، بغض النظر نعرف الغير ده او لا نعرفه شيء مفيد للاحتكاك بعالم البشر ، والاستفادة من التجارب وتبادلها

    تحياتي

     
  • At 11:55 PM, August 23, 2006 , Blogger saso said...

    اةةة .. انا ماتخيلتش ان الكمبيوتر بقي مهم عندي اوي كدة غير لما باظ.. أسبوع كئيب بابصلة كانة ابني ومريض. سبحان اللة
    أفكر علي شاشة.. صح في البداية كنت باكتب من غير حتي مانا اقرا اللي انكتب .. وواحدة واحدة ابتديت احس ان في مليون زيي ومليون أحسن ومليون اسوأ يعني دنيا تانية من الافكار الخالصة .. ودي أحلي حاجة فيها

     

Post a Comment

<< Home