farida and trying to be special

Friday, December 08, 2006

سأشتاق اليكم جدا

لم أكن حزينه مثل اليوم من قبل
لظروف اضطراريه سأضطر لترك بيتي
و هذا من أشد ما أكره
أنا من هذا النوع من البشر الذي يعشق بيته و يحب استقلاليته
لكن ما باليد حيله
انا مكتئبه جدا
لدرجه يراها الجميع مبالغ فيها
لكن هذا انا اعشق اشيائي و احب حياتي برتابتها
انني احزم حقائبي
و سآخذ معي كتبي
طبعا لن استطيع ان اكتب في البلوج
كان انتاجي فقيرا ودون المستوى الفتره الماضيه
لكن كنت بدأت أتفتح و تتفتح شهيتي للكتابه
معلش
أكره النظام الاجتماعي
و اكره البشر
أنا انسانه مجنونه
اجتماعيه و ثرثاره لدرجه توحي لك اني لا استطيع التنفس بدون الناس
أحافظ على علاقاتي حتى في البعد ..و أدفع اعلى فاتورة تليفون في أسرتي و أحب استضافة البشر في بيتي و تقضية الأوقات الحميميه
لكن في واقع الأمر مساحات الوحده في حياتي أضعاف أضعاف مساحاتها في حياة كل من حولي
نادرا ما أسهر أو أبات خارج بيتي
و هناك ساعات معينه لا أطيق فيها تواجد البشر حولي مهما كانوا قريبين
أحب أن أقنع نفسي اني فنانه و أنه هكذا الفنانون يحملوا كل المتناقضات
مغرورة أنا؟
لا و الله
لكن من الأسهل أن أقنع نفسي أني فنانه على أن أقنع نفسي أني مجنونه أو مريضه نفسيا
كنت طفله تقرأ كثيرا و تثرثر أكثر
حمقاء لدرجه مدهشه
نادرا جدا جدا ما كنت أبكي مثل الأطفال
و كنت أكتب على الحيطان
كانت غرفتي فريده من نوعها
و أفكاري أيضا أكبر من سني بكثير
كان الكل يقول عني مجنونه
و كنت أقول سأصير كاتبه
الآن وحدتي العزيزه تسلب مني
و يتعجبوا لحزني
كم قضيت الأيام الطويله في غرفتي وحدي أنا و كتبي أو أنا و قلمي و خواطري
هكذا انا طوال عمري
مالجديد
لا شيء
لا .. أشياء
الاجتماعيات
أن تتزوج تجلب لنفسك عائله أخرى
و التزامات أخرى
أوف
يا الهي عندما أصير جده كيف سيكون شكل الحياه
أنا أعشق الناس لكن بحدود
الحدود التي تسمح لي في النهايه بوقتي الخاص
أنا و هذياني
وتلفازي
و كتبي
و صمتي
و فنجال القهوه
حسنا سنقفل قهوة الصباح لفتره غير محدده
سأشتاق اليكم
هل بدوت لكم انسانه مستوحده تكره الناس
لا و الله
انا احبكم
لكن في حدود
الحدود التي تسمح لي بقفل جهاز الكمبيوتر و التمتع بوحدتي التي لا تعرفون عنها شيئا
و حدتي التي سأودعها الفتره القادمه
سأشتاق اليكم حقا
و لقراءة كلماتكم
و الاطلاله على حياتكم
يارب أعود قريبا

Labels:

12 Comments:

  • At 10:14 PM, December 08, 2006 , Blogger Me2nour said...

    يا ريت ماتتأخريش علينا
    بالرغم من قلة كتاباتك إلا إني بستناها دايما
    تخيلي حتى في دي بنتشابه و خاصة إني باضطر أسيب البيت كل فترة لزيارة أهلى
    بتوصل بيا أحيانا للبكاء و الإكتئاب لحد ما أرجع البيت مرة تانية
    غريبة مدى إحساسنا بالإنتماء لبيت أزواجنا أكتر من بيت الأهل...
    يمكن لإحساسنا بالخصوصية فيه واللي بنفقدها بعيد عنه

     
  • At 12:54 AM, December 09, 2006 , Blogger Utopian said...

    Mrs Special...god bless u

    Try to have fun , or at least try not to be sad. just consider it a break. or may it be a way to know the gift god gave u by being away for a period. think positive Mrs Farida

    Waiting for ur return isa

     
  • At 1:06 AM, December 09, 2006 , Blogger soosa el-mafroosa said...

    فريدة يا حبيبتي
    هتوحشيييييينييييي

    ما تتأخريش علينا

    و على فكرة التغيير مش دايما شئ سيئ

    ساعات الواحد بيحتاج يبعد عن حاجة متعود عليها عشان يبقاله نظرة جديدة في حياته

    انا مش فاهمه الموضوع قوي لكن انشاء الله خير

    ما تتأخريش

     
  • At 1:06 AM, December 09, 2006 , Blogger FATMA said...

    It's the frist time I visit your blog it's really to7fa

     
  • At 1:10 PM, December 09, 2006 , Blogger Gid-Do - جدو said...

    This comment has been removed by a blog administrator.

     
  • At 1:59 AM, December 10, 2006 , Blogger عبدالله مفتاح said...

    الحب يبقى
    ارجو الا يكون حدث ما تحدث عنه جدو
    فلتمنحي لقلبك المزيد من الفرصة
    بامكان المراة ترويض الرجل والمحافظة على زوجها خصوصا اذا كان لديه الاستعداد
    وفقك الله لما فيه الخير

     
  • At 11:12 AM, December 10, 2006 , Blogger salateenoo said...

    لا توجد كلمات ...
    فالوداع أصعب من ان توصفه الكلمات ..
    وأكبر من كل الكلمات ...
    كل اللي اقدر اقوله .. ربنا يديكي اللي انتي عايزاه ...
    وتكوني زي ما انتي حابه...
    سلام.

     
  • At 9:33 AM, December 11, 2006 , Anonymous Anonymous said...

    Dear Ferry,
    I dont think you left the house "Ghadbana" Like Geddo is saying... you said over & over that it is Eltezamat 3a2eleya!! Good luck with you, & I hope you are well... Whatever reason that pushed you to leave your personal space surely it is for the sake of others, & sometimes we must sacrifice for others, to survive...

    All the best, will miss you,
    FS

     
  • At 3:08 PM, December 11, 2006 , Blogger islamventura said...

    i hope to see tou again

     
  • At 8:26 PM, December 15, 2006 , Anonymous Anonymous said...

    ايه الغيبة الطويلة دي

    missed ur posts really

    أي مساعدة .. أي خناقة.. احنا في الخدمة :)

     
  • At 1:07 PM, December 19, 2006 , Blogger Eve said...

    يبدو إني جيت في وقت مش مناسب.
    nice blog! come back soon.

     
  • At 11:39 PM, December 21, 2006 , Blogger SomeOne said...

    عايز كل الناس تعرف مدونتك
    ضيف نفسك في ارشيف المدونات العربية
    http://arabblogs.blogspot.com/
    ارسل لنا اسم مدونتك و عنوناها و اسمك

    في كومنت على

    http://arabblogs.blogspot.com/2006/12/blog-post.html

    ابعت نفس الرسالة دي لكل اللي تعرفهم

     

Post a Comment

<< Home