farida and trying to be special

Thursday, August 03, 2006

أحتاج برميلا

بالأمس بكيت على صدرك
كنت ضعيفه و خائفه و قلت كل ما عندي
إحتضنتني لكنك كالعاده كنت متذمر من إكتئابي
نبرة صوتك المتذمره الحاده و غضبك مني... لماذا؟؟ .. أقول لك أني أحبك و أني خائفه فتغضب لخوفي
تقول تلك طريقة حبك .. تعبي الجسدي أو النفسي كلاهما يدفعك للعصبيه
المرأه تحتاج في ضعفها إلى صوت حنون يهدهدها.. و رجلا يحتويها و بسمة تطمأنها
بالأمس قلت لك أريد رجلا يحتويني قلت لي تريدين برميل!!!تسخر و أنا في شدة ألمي
بالأمس إحتجتك و كالعاده لم أجدك رغم أني كنت بين ذراعيك
أعلم أنك تحبني
لكن الحب وحده لا يكفي

8 Comments:

  • At 10:36 AM, August 03, 2006 , Blogger مـحـمـد مـفـيـد said...

    بوست جميل انتي تحتاجين ان تقفي مع نفسك وقفه بدلا من احتياج لبرميلا وعنوان البوست غير معبر عن ما بداخله

     
  • At 2:54 PM, August 03, 2006 , Blogger ...دنيتي said...

    كلام جميل
    وبلوج جميل
    moulin rouge وجميل انك بتحبي
    لو تحبي ابعتلك اغنية روكسان ياريت تبعتيلي ايميلك
    انا ايميلي موجود في البروفايل بتاعي

     
  • At 4:27 PM, August 03, 2006 , Anonymous Anonymous said...

    Dear Farida,
    Beautiful post.
    I think the title is perfect.
    I dont now what to tell you...
    I just wanted to say I cant wait for Sex & the City 2 - I still cant get what you are trying to get to....
    Love,
    F.S.

     
  • At 6:46 AM, August 05, 2006 , Blogger أُكتب بالرصاص said...

    لن يمسح دموعك غير منديلك ،

    ولن يعيبك ان تصرحي بما تحتاجين

    أحياناً الرجل لا يفهم لغة الاشارات ويتفاعل اكثر من التصريح

    لا تتركي المركب تغرق ،

    وحتى إن لم يفهم ،

    يكفي أنه يحبك .

    يتنازل البعض عن بعض اشياء في وجود بعضها الاخر ، طالما انه لا يفقد كل شيء

    undrstood ?

     
  • At 8:59 AM, August 05, 2006 , Blogger أُكتب بالرصاص said...

    احتجتك ولم اجدك بالرغم اني كنت بين ذراعيك

    الله عليك

    الجملة دي بأدور عليها من زمان

    رجال ونساء ، يشعرون بها ،

    لن اقول اني الوحيد

    احيانا اكون انا من يحتوي ولكن بالجسد دون الروح
    اكون موجود ، ولا تجدني

     
  • At 12:49 AM, August 06, 2006 , Blogger عوليس said...

    اول زياره ليه
    مبروك البلوج

     
  • At 2:56 AM, August 06, 2006 , Blogger farida said...

    istoolate

    نصيحتك جميله و متعقله و لمست شيء بداخلي شعرت أن شقيقي يكلمني أشكرك جدا للمشاركه .. لن أترك المركب تغرق.. لكن الحب وحده لا يكفي .. أنا إمرأه تجيد الكلام و لا تتفاهم بالإشاره .. لكن هناك رجال لا يستمعون إلا لما يريدونه ... أصعب شيء على المرأه أن تعشق رجل و تعطيه و تقف بجانبه و ترى الرضا في عينيه لأنها معه ثم عندما يأتي هذا اليوم الذي يأتي لنا جميعا و تكون تلك المبتسمه دائما الصبوره أبدا التي لم يمر يوم دون ان تقول أحبك التي تشعرك أنك اجمل رجل و أكثر الأطفال دلالا .. يأتي اليوم و لا تبتسم و لا تصبر لأن أمرا خارج عن إرادتها قلب موازينها .. فتحتاج رجلها صديقا قويا تحتاج العطاء و الحب فتجد نفسها وحيده .. المشكله ليست إمرأه و رجل .. كما قلت أنت هناك كثيرون من الجنسين يشعروا بالوحده و هم مع رفقاء


    عوليس
    الله يبارك فيك .. نورتنا

     
  • At 2:55 PM, August 09, 2006 , Blogger islamventura said...

    انتى تريدى حنانا و عدلا و اولوية فى الاهمية
    لكى صورة داخلية تبحثين عنها و نكملينها

    اشياء كثير لا تعجبك و لكن شىء صغير جدا يفرحك و هو صدق المشاعر فى اللحظة ذاتها

     

Post a Comment

<< Home